التخطي إلى المحتوى الرئيسي

عمري هو عمرك/ جابر عبد القادر

«عمري هو عمرك» «بقلم جابر عبد القادر» «العربي الاصيل» ================================== بلدي يا بلدي مفيش غيرك في قلبي يا بلدي وعمري فداكي وروحي فداكي يا بلدي رغم الكل عليكي يا بلدي لا يهمك منهم دول شويه عيال تلعب شويه تجري زي الفران لا أخاف منهم الكل عامل حسابك يضرب لك سلام علشان عارفين مين هي بلدي ================================== اقولهم مفيش غير مصر ام الدنيا أرض الحب والسلام أرض العرب والأحباب كمان جيشها وشعبها وسلاحنا ضد أعدائها والوطن العربي كمان هي مذكور في القرآن الكل اتكلم عليها لكن يقف ليه انتباه دي بلدي مصر هم عارفين عمري فداكي.يامصر.لكن نعمل ايه ================================== في أرض الوطن العربي الكل يهبش فيها كل ده علشان فيها جرثومه صغيره في الوطن العريي عارفين مين هي الجرثومه هي دوله لا تعرف تكون موجوده غير با الغدر وللأسف الجهلاء يسمع كلامهم ويقتل اهله وأخواته عارفين من هي الدوله قطر لكن ممكن نعلمه ================================== لم تتعلم نفهمه بعد كده مفيش غير الضرب عارفين با ايه با أقدم شيئ عندك في الوطن العربي في تعلب ماشي بيننا فكره محدش واخد باله عارفين مين هي لا دوله ولا شيئ يذكر لكن نحن عملنها دوله كل يوم تضرب في أهلنا في فلسطين ولبنان وسوريا وتلعب ================================== بينا هي إسرائيل زي التعلب واخده عيلنا في حضنها تعلمهم الغدر وكيف يقتل أخوه علشان ايه الفلوس ولا الكراسي كل ده لا ينفع بيع الوطن علشان اسرائيل مش عاوزه غير بلدي لكن دخلت عليكم وأشترت عقلكم وضميركم بشويه فلوس بص حوليكم شوفت ================================== سوريه كانت جميله وحلوه وجميله شوفوه العراق كانت قويه ودرع ضد الاعداءولا فلسطين أرض الأنبياء ودلوقتي عيونهم علي الأردن واليمن واوعي تنس لليبيا كل ده عاوزين بلدي بس علي قبري الذي فكر فيها او يعمل حاجه في بلدي تكون قبره محفور ================================== لي كل من فكر في بلدي لو كان اكبر قوه في العالم المصري العربي لا يخاف ولا من الموت انا العربي المصري. ================================== بقلم جابر عبدالقادر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ليلي الطويل / الشاعرة / ندى بن جمعة

ليلي الطويل بكَ قد تدثَّر عانقتَ فيه حرفي وأكثر صمتي الوقور  نام في حضن حلمك يا أيها الأسمر تغار من هبَّة نسيم الصيف على شعري الاشقر تغضب .. تصفع القوافي في قصائد الشوق .. في الأوزان وبعيدا عني تريد أن تبحر تقول : سأترك لك الأبجر هدية مني وأرحل .. لكِ مني التحايا لكِ مني غرامي وهيامي يامن بها من دون نساء الأرض أفخر وكيف تفخر بمن تتركها للوحدة طول الليل تسهر .. لمسات الحب من البين تضجر شهقات الفقد في الأوصال تحفر .. تعاتبك المٱقي بالدموع يا أيها الأسمر وأما القلب فيلثم منك رغم العتاب الأيدي و الأحرف الأمهر # _ندى_الروح

السيرة الذاتية للأديب رياض كامل سواري

السيره الذاتيه : الاسم الثلاثي : رياض كامل سواري الاسم الادبي  : رياض سواري تولد : 1974 الحاله الزوجيه : متزوج البلد : العراق مسقط الرأس : قضاء الشطره محافظة ذي قار السكن الدائم : ناصريه بدايات كتابه الشعر : عام 1997 الدراسه : بكلوريوس  اعلام  1- في عام 2014 تم انتمائي شاعر واعلامي في مؤسسة النخبه للثقافه والاعلام برأسة الاستاذ علي الملا الخزاعي. 2- في عام 2015 تم انتمائي في وكالة الميزان الاخباريه برأسة الاستاذه بشرى العگيلي كان منصبي عضو هيئه اداريه رئيسآ،للجنه الماليه . 3- في عام 2015 تم انتمائي في جمعية الادباء الشعبيين في ذي قار برأسة الاستاذ كاظم الفضلي . 4- في عام 2016 تم انتمائي في رابطة الصحفيين الاحرار برأسة الاستاذ شوقي الخباز .. وكان منصبي عضو هيئه اداريه رئيسآ للجنه الماليه في الرابطه 5- في عام 2016 عملت في جريدة الكاشف التي تصدر من العاصمه بغداد وكان منصبي مدير تحرير تنفيذي في محافظة ذي قار رئيس،تحريرها الاستاذ الشاعر والاعلامي عبد الحسن الكعبي 6- في عام 2016 كنت احد اعضاء لجنة التحكيم لمسابقة الابوذيه في قضاء الشطره وكان معي من ضمن ل...

بكيت وهل يجدي البكاء .. الشاعر ..ياسر عوض السيد .. مصر المنصورة

بكيت وهل يجدي البكاء ₩₩¥¥₩₩¥¥ال بكيت وهل بكاء القلب يجدي ؟؟ فراق أحبتي وحنين وجدي فما معنى الحياة إذا افترقنا ؟؟ وهل يجدي النحيب لست أدري ؟؟ فلا التذكار يرحمني فأنسى !! ولا الأشواق تتركني لنومي!! على وتر من حنيني يسوقني قلبي ومهجتي ونورك يقودني وجميع كل الورى غيرك لا يهمني أتبكي العين والآلام تدميني وتقهرني؟؟ أم لقلب زائف يا قلب تخسرني ؟؟ فيا ويح نفس عليه تؤلمني تنازعني !! عليه يوما أو له تكون ندامتي هو من ترك نعيم الأمان أمانتي هو من كان يوما معيبا معتدي بعدما بسطت له أجنحة نعمتي فذا ما جنيت يا روح وكنت المدعي فقومي من ثراه وعن دنسه فطهري لا تذكريه بمجلس مر به أو تتذكري تناسي وأهمليه اللوم نوما بمرقدي قومي فضعيه ممزقا في سلتي فما عاد قربه يؤنسني أو يآيسني وما عاد الفراق يشقيني أو يعذبني فسرعان ما أنسى والأيام بي تمضي وسرعان ما أهوى والأسقام بي تهوى فلا الصدق طهر فيك عاد ينصرني ولا الكذب قبح فيك عاد يعنيني بل عاد طريقي إليك هاد و يعميني فعن أي أمر يبيت عليه ألم لأحزاني عن أي جرح يدمي الجراح و يدميني ؟؟ ...